4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 أغسطس 2021 02:00 م
لا يزال الغموض يسيطر على وضع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الصحي المتواجدة حالياً في سويسرا للعلاج.
وفي جديد حالتها الصحية، انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن أنّ عبد العزيز ستخضع لجراحة جديدة في جنيف لتلافي الخطأ الطبي الذي تعرّضت له خلال الجراحة التي أجرتها في القاهرة، بحسب ما نقل موق "الفن".
يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز أرادت أن تذهب إلى سويسرا للاطمئنان على صحتها في الخارج، بعد تداعيات تعرضها لخطأ طبي.
وكانت ياسمين قد تعرضت لأزمة صحية منذ حوالى الشهر، نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في تموز الماضي، بعدها تم نقلها إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبية والمتابعة مع أطبائها في جنيف.